أهالينا

مياه أسيوط : فى ظل الاجراءات الاحترازية تم تجديد شهادة TSM لمحطة النزلة للمرة الثانية على التوالى

محمد رجائى

مياه أسيوط : فى ظل الاجراءات الاحترازية تم تجديد شهادة TSM لمحطة النزلة للمرة الثانية على التوالى

أسيوط / محمد رجائى

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد عن جديتها فى اتخاذ الاجراءات القياسية للمحطات وذلك سوف يعود بالنفع على الخدمة وجودتها .

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادراة والعضو المنتدب على أهمية اتباع الإجراءات القياسية في تشغيل وصيانة الشبكات و المحطات لضمان استدامة وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى تجديد حصول محطة النزلة لمياه الشرب على شهادة الإدارة الفنية للتنمية المستدامة (TSM) للمرة الثانية على التوالى، والتى يتم تجديدها كل عامين حفاظا على الأصول وزيادة كفاءة الإنتاج.

وأوضح المهندس بهاء أبو النجا أنه تم تجديد شهادة الـTSM لمحطة النزلة وجدير بالذكر أنه قد حصلت محطات: (النزلة – صدفا – بهيج ) على هذه الشهادة من قبل ، و يتم التخطيط لحصول 4 محطات كبرى جديدة (القوصية – الوليدية – منقباد – أبو تيج) على الشهادة لأول مرة .

وأوضحت المهندسة شيماء جمال أن تجديد شهادة محطة النزلة للمرة الثانية على التوالى وأن المحطة تعمل بطاقة إنتاجيه 1200 ل/ ث ما يقرب من 700 ألف مواطن من سكان مدينة أسيوط ، وأكملت أن تلك الشهادة تمنح طبقا للاجادة فى 5 ملفات وهى المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة و الصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة فى مدى تقييم أداء العاملين و قطاع المعامل .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى