الأخبار

الرئيس السيسى ‘‘ عمرو أديب‘‘ قوة مصر تابعة من مؤسساتها شعبها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلفت الهيئة الهندسية بإنشاء  500 ألف وحدة  سكنية داخل مراكز المحافظات الرئيسية.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة “أم بى سى مصر”، “أنتم المفروض تتوقفوا وتقولوا الأموال دى بتيجى منين ..الفلوس من بلدنا ..احنا مش هنرمى همومنا على الآخرين ..قادرين وبفضل الله نقدر نعمل كتير بس الناس تساعدنا وتتفهم  أسباب ما نحن فيه ..وليه وصلنا لكده”.

ال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية تراعى الحفاظ على استقرار المجتمع المصرى فيما تتخذه من إجراءات، موضحاً أن القرار من الممكن أن يكون صحيح نظرياً وكافة الدراسات عليه تؤكد ذلك ولكن توقيته غير مناسب أو استقبال الناس له.

 وتابع الرئيس السيسى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة “أم بى سى مصر”: “أوعى تتصور أننا نتخذ إجراءات عنيفة مع الناس فى المرحلة دى.. طيب ليه؟.. لأن حالة الثورة واللى حصل فى 2011 ما زال مستمرا”.

ولفت الرئيس السيسى، إلى أن المواطنين يحتاجون كل شيء، الناس عاوزة كل حاجة.. واللى بنعمله فوق طاقة الناس.. ولابد من التوقف هنا ونسأل من أين تأتى الأموال.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، أن قوة مصر نابعة من مؤسساتها وشعبها وليس من مؤسساتها فقط، ونحن حريصون على أن تكون كل تحركاتنا تهدف إلى بناء السلام والاستقرار”.

وأضاف الرئيس السيسى، الأوضاع الخارجية دائما مرتبطة بالأوضاع الداخلية والقرارات نابعة من الشعب ومن يستهدف فهو يستهدف الشعب ولا يستهدفنى، وكل الفكرة اجتزاء الحقائق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى