أهالينا

بالصور..تكسير شوارع اسيوط يثير غضب المواطنين وأهالى غرب فين العزبى ونور الدين الشوارع باظت  

محمد رجائى

تكسير شوارع اسيوط يثير غضب المواطنين وأهالى غرب فين العزبى ونور الدين الشوارع خربت

أسيوط /محمد رجائى 

 

سادت حالة من الاستياء بين أهالي غرب اسيوط ، بسبب تدنى الخدمات بالشوارع العمومية التى تم تشوية الشارع، وإعاقة المارة، وعودته أسوأ مما كان .

 

ويقول محمود الدمرداش فى رسالته التي يقدمها لمكتب أسيوط لموقع “جريدة الأمة ” نحن نعانى من تدنى الخدمات الصحية ، وعدم وجود انارة بالطرق بشارع زرزارة بغرب البلد .

 

وقال أحمد مناع، سائق “أنا دلوقتي المشوار أبو ساعة ونص بقيت باخدو في ساعتين واكتر كمان بسبب الازدحام بحى غرب مدينة اسيوط والناس بتبقي وراها مصالح ومستعجلة طب انا اعمل ايه! الحكومة للأسف نسيت راحة المواطنين وأي حاجة بيعملوها دلوقتي ضد المواطن برغم من تطوير الصرف الصحى ”.

 

 

 

وأضاف : كما نعانى من انتشار القمامة بشكل كبير فى شوارع المدينة تبعث بالعديد من الروائح السيئة والأمراض والأوبئة كما تعمل على نشر الحشرات والباعوض الحامل بالميكروبات وذلك خطر علينا وعلى أبنائنا ، كما نعانى من غياب الإنارة عن بعض الشوارع الرئيسة ، بالإضافة إلى انتشار الكلاب بشكل ملحوظ التى تتجول فى مجموعات كبيرة وتفزع السكان، وتضطرنا للامتناع عن الخروج إلى الشارع بعد الغروب، بالإضافة إلى أنها تجعل النوم مستحيلا نظرا لنباحها المستمر طوال الليل.

 

وقال اشرف اللبان احد سكان شارع المراغى أن تكسير الشوارع التي تعوق سير السيارات وأعمدة الإنارة مغلقه دائما مما يتسبب ذلك فى ظلام الشارع فى وقت مبكر بالشتاء، وعدم خروجنا من المنزل بعد المغرب مما يجعله يمثل خطورة على المارة التي لا تعمل دائما وضعف خدمات الصرف الصحي .

 

وطالب القارئ المسئولين بحل أزمات الحى مشيرإلى أنهم يرفعون الشكاوى الى السيد الى المحافظة، ولكن دون أي استجابة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى