ملعب ومدرج

طلائع الجيش .. يواصل تدريباته

 

كتب \ سامى راغب

قرر مجلس إدارة نادي طلائع الجيش تشكيل الجهاز المعاون للكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي خلفا للكابتن طارق العشري المدير الفني السابق الذي قبل مجلس الإدارة اعتذارة عن الإستمرار مع الفريق ويتكون من : ياسر علي وأحمد عبد العزيز مدربين وسيد السويركي مدرباً لحراس المرمي وسيد عبدالقادر مخططا للأحمال .
في الوقت نفسه قاد عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون تدريبات الفريق إستعداداً للقاء الزمالك السبت القادم في الأسبوع السادس للدوري العام التي ستقام بينهما باستاد الجيش بالسويس .

وقبل المران عقد عبد الحميد بسيوني إجتماعا مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون لشرح خطوات المرحلة المقبلة للفريق ومنها لقاء الزمالك ، وإطمأن بسيوني من الجهاز المعاون والجهاز الطبي علي جميع اللاعبين خاصة المجموعة التي غابت عن لقاء الإتحاد السكندري الأخير لتجهيزهم لمواجهة الزمالك القادمة أمثال : أحمد علاء وعلي الفيل ، وقد شارك هؤلاء اللاعبين بقوة في التدريبات وهو ما بث الطمأنينة لدي الجهاز الفني ووضع برنامجاً تأهيليا مكثفا لتجهيزهم جميعاً وبشكل جيد .
كان الفريق قد ادي تدريباً قوياً تحت قيادة عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون وقد جاء المران قوياً من جميع اللاعبين وشهد حماس وقوة وتركيز من الجميع إستعداداً للمرحلة القادمة ومنها لقاء الزمالك السبت القادم في الدوري .
في الوقت نفسه بدأ عبد الحميد بسيوني مع الجهاز المعاون في دراسة فريق الزمالك من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس خارج ملعبه ، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة السبت القادم .

عدم توفيق

من ناحيه أخرى قال العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن الفريق واجه سوء حظ وعدم توفيق بشكل غريب في الأسابيع الخمسة الماضية من عمر الدوري العام .
قال مهدي أن الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ، إلي جانب جهاز فنى وإداري وطبي محترم وعلي أعلي مستوي ، والجميع يلقي دعم ومساندة مجلس إدارة النادي .

أضاف العميد أحمد فؤاد مهدى أنه يتمنى التوفيق للكابتن عبد الحميد بسيوني في مهمته مع الفريق فهو ليس غريبا عن اللاعبين والجميع يقف خلفه ويدعمه بكل قوة لاستعادة الفريق لنتائجه الجيدة التي تليق بإسم وسمعة نادي طلائع الجيش في ظل الدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني من مجلس إدارة النادي .
[5:31 PM, 1/5/2021] سلمى ارغب شؤون معنويه:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى