أهالينا

مياه أسيوط تخصص أرقام واتساب لخدمة المواطنين على مستوى المحافظة

محمد رجائى

مياه أسيوط تخصص أرقام واتساب لخدمة المواطنين على مستوى المحافظة

أسيوط /محمد رجائى 

فى مستهل العام الجديد حرصت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على تقديم كافة الخدمات للمواطنين بأقصى صور التميز وسرعة الاستجابة لأى شكوى أو استفسار يتقدم بها العملاء فى كافة فروع الشركة الجغرافية كأولى أهتماماتها للتواصل الدائم معهم والعمل على حل مشاكلهم وتذليل أى عقبة ضمانا لحسن سير العمل.

وعلى ذلك حددت الشركة أرقام تواصل للسادة مديري عموم المناطق للتواصل المباشر مع العملاء الكرام للتواصل معهم ، وحل كافة الشكاوى التى يعانون منها والرد على كافة استفساراتهم بصورة مباشرة طبقا للرؤية المتجددة التى تنطلق من المصداقية والشفافية التى يحملها أبناء الشركة على عاتقهم من منطلق تعاملهم بروح الفريق وهم متحملين كل المسئولية لخدمة المواطنين بكل السبل المتاحة طبقا للوائح وقوانين العمل التى تستهدف خروج العمل بالمظهر الأمثل الذي يضمن تحقيق الكسب لكل العملاء الكرام .

مؤكدا المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن أهم ما يشكل الفكر المؤسسي ويأتى على رأس أولويات أجندتها اليومية إتاحت سبل التواصل المباشرة والغير مباشرة بين أبناء الشركة والعملاء الكرام كمساهمة فى ايجاد أقصرالطرق لحل اى مشكلة يعانى منها المواطنين فى اى منطقة بصفة فورية.

وأكد أنه فى حالة عدم الرد على الرقم المخصص للمنطقة يتم وأكد أنه فى حالة عدم الرد على الرقم المخصص للمنطقة يتم التواصل مع إدارة خدمة المواطنين بقطاع العلاقات العامة لابلاغ الشكوى والتنسيق مع المختص لحل الشكوى وظهور الشركة بالمظهر الأمثل بصفة دائما . 

ونوه عن ان الشركة تتيح جميع قنوات التواصل من بينها الخط ساخن 125 من أى تليفون أرضى أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990 ، و الواتس اب على رقم 01206179891، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجانى ، وبرنامج CMS الالكترونى .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى