أهالينا

تفاصيل ولادة سيدة أمام باب مستشفى ساحل سليم المركزي بأسيوط

محمد رجائى

تفاصيل ولادة سيدة أمام باب مستشفى ساحل سليم المركزي بأسيوط

أسيوط /محمد رجائى 

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك”، واقعة لولادة سيدة أمام بوابة مستشفى ساحل سليم المركزي، وذلك بعد رفض دخولها من قبل أمن المستشفى.

 

وكتب جمال القاضى، شاهد عيان، وأول من قام بنشر الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، منشور تضمن” لسه حالا في مستشفى الساحل بسبب المتخلف بسبب المتخلف اللي واقف على الباب وواحده داخله بتولد وحالتها صعبه ويقلها لازم الكمامة وقفل في وشهم الباب وولدت قدام الباب بره، وخدو الطفل وودوه الحضانه، وهى حالتها متأخره وحولوها على أسيوط”.

 

وأثار المنشور غضب مستخدمو”فيس بوك”، وتداولوا المنشور على الصفحات العامه والمجموعات، متهمين مدير المستشفى بالإهمال والتقصير، ومطالبين بتغيير مدير المستشفى.

 

كما صرح الدكتور نحميا وسيلي عزيز، مدير مستشفى ساحل سليم المركزي ، أن ما يتم تداوله ليس له أى أساس من الصحة، وأن الواقعه حدثت الساعه 7 وربع مساءا عقب صلاة العشاء، حيث جاءت سيده في حالة ولادة عاجله، والطفل يكاد يولد منها، وساقط من الأم بالمقعده، وتم على الفور استقبالها وتحويلها لغرفة العمليات، وقام الدكتور ناصر، أخصائي النساء النوبتجي بالمستشفى، بإتمام عملية الولادة داخل غرفة العمليات بالمستشفى، وتم وضع الطفل بالحضانه.

 

وأضاف، أن الأم تعاني من تسمم حمل وضغط دمها يساوي ٢٢٠ على ١١٠، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف للعناية المركزة بمستشفى أسيوط الجامعي”مستشفى القصر”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى