ملعب ومدرج

عمرو الجناينى يطمئن الجماهير على محمد صلاح

أكد عمرو الجناينى، رئيس اتحاد الكرة، فى تصريحات خاصة   أن المسحة الثانية التى خضع لها محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى جاءت إيجابية، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراتى الفراعنة أمام توجو يومىّ 14 و17 نوفمبر الجارى. وأضاف أن محمد صلاح سيخضع للبروتوكول الطبى فى الفندق، تحت إشراف الجهاز الطبى للفراعنة حتى يتماثل للشفاء تماما، موضحا أن هناك اهتماما غير عادى من اتحاد الكرة ووزارتى الرياضة والصحة باللاعب العالمى الذى سيخضع للعلاج فى مصر، مؤكدا أيضا أن اللاعب معنوياته مرتفعة للغاية ولم يتأثر بخبر الإصابة.

ورد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم حول الأنباء المنتشرة والتى تربط بين إصابة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا وحفل تكريمه الذى أقامه الاتحاد المصرى قائلا: “حفل تكريم صلاح؟ كل شىء تم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم فى الحفلة”.

كانت المسحة الأولى قد ظهرت نتيجتها إيجابية، إلا أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر اجراء مسحة ثانية للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة إصابة النجم الكبير اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات.
ويتمتع نجم مصر بروح معنوية عالية إضافة إلى أن أيا من عوارض الإصابة المعتادة لم تظهر عليه، فيما تم تجهيز غرفة خاصة بالعزل وغرفة أخرى لمتابعته طبيا، في الوقت الذي يتواصل فيه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع الدكتور كيم موكسن رئيس الجهاز الطبى لنادى ليفربول للمتابعة والتنسيق أولا بأول.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى