أهالينا

رؤساء مدن الشرقية على قدم وساق لمواجهة الموجة الثانية من كورونا

نورهان ربيع

توجه الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد، للمرور على سويقة ( أبو صيام بوسط المدينة)، وتم رفع الباعه الجائلين غير المتلزمين بالأماكن المسموح لهم لإفتراشها ببضائعهم وسط الشارع مما تتسبب فى اشغال للطريق العام .

 

وفي سياق متصل قام رئيس الحي بالمرور على المدارس (السادات الإعدادية – الإعدادية المشتركة )، و المساجد (المغازي بوسط المدينة – النصر بشارع سعد زغلول )، وكلف رئيس المركز المتابعة الميدانية بالمجلس بالمرور على المقاهي للتأكد من التزامهم بالإجراءات الإحترازية.

 

وفي نفس السياق قام المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة بلبيس بالمرور على المدارس (الشهيد أحمد العرايشى – المنشية الإبتدائية – ميت ربيعة – البلاشون الثانوية – عمر بن الخطاب – كفر ايوب الإبتدائية والاعدادية – شبرا النخلة الجديدة الإعدادية والثانوية – السلام الإعدادية بنين)، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

 

وفي ذات الإطار تفقد المحاسب محمد الأباصيرى رئيس مركز ومدينة أبو كبير ،حالة الأسواق بالمدينة وقرى ( هربيط – أولاد موسى )، كما تابع المدارس (الشهيد السيد فتحى جمعان – الثانوية بنات – الشهيد تامر السنجابي للتعليم الاساسى – الثانوية الصناعية ابوكبير)، للتأكد من الإلتزام الإجراءات الوقائية.

 

كما قام الأباصيري بالمرور على مساجد (الحاجة زبيدة  – الشيخ النجدة )، وكذلك المرور الميدانى علي المقاهي، للتأكد من منع تقديم الشيشة و تطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا .

 

كما  توجه   محمد محمود رئيس حي أول الزقازيق إلى السويقات والأسواق(  أبو عميرة – حلقه السمك – شارع فاروق)،  فضلا عن المرور على المدارس (السادات الابتدائية والإعدادية – عبدالعزيز رضوان – السادات الثانوية بنات )، كما تم المرور على مسجد (على أغا- مكة المكرمة ) وكنيسة ( الملاك بالنحال)،  وكذلك المرور على المقاهى والكافتريات بنطاق الحى (السنترال – الفلاح )، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

 

و في مركز ومدينة كفر صقر  قام المحاسب صلاح سالم رئيس المركز، بالمرور على سويقه المدينة،  للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابهه انتشار فيروس كورونا، كما قام بالمرور على مدرسة (كفر صقر التجريبية)  و المقاهي  للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابه انتشار فيروس كورونا.

 

كما تابع المهندس حمدى نصر رئيس مركز ومدينة أولاد صقر حالة الأسواق (المدينة – بنى حسن)، للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

 

وقام  نصر بالمرور على مدارس (أحمد صبحى للتعليم الأساسي – عمر بن الخطاب الابتدائية ) وتلاحظ الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وعدم  وجود باعه جائلين أمام المدارس، وكذلك المساجد (المسجد الكبير ) وكنيسة ( أولاد صقر)، وتلاحظ الإلتزام بالإجراءات الإحترازية،  كما تم المرور على المقاهى (بالمدينة وبقرية بني حسن) وتلاحظ الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى