أهم الأخبار

بالصور..طبيب الشرقية المتحرش أخرج عضوه الذكري في الميكروباص..”تفاصيل صادمة ترويها الضحية”

نورهان ربيع

تفاصيل صادمة كشفت عنها الطالبة “ه.أ” خلال أقوالها بالمحضر الذي حررته بقسم شرطة ثان الزقازيق، ضد الطبيب ع.م الذي يعمل بمستشفيات جامعة الزقازيق والمتهم بالتحرش بها داخل ميكروباص أجرة بمدينة الزقازيق.

 

حيث قالت الطالبة أنها تفاجأت بالطبيب المتحرش بطل الواقعة  يخرج عضوه الذكري من بنطاله أثناء جلوسه بجوارها في الميكروباص، وأبدت غضبها واستيائها منه في محاولة منها لجعله يرتجع عما يفعله، إلا أنه استمر فيما يقوم به، مما دفعها للصراخ بصوت عالي، للاستغاثة بباقي الركاب في الميكروباص.

 

وأضافت أنه حينما علا صوتها أوقف السائق السيارة، وحاول الطبيب الهرب والركض بناحية مستشفى المبرة، الا أن السائق والركاب قاموا بالركض خلفه، وتمكنوا من الإمساك به، واقتياده وكانت المفاجأة حين عرف الجميع أنه طبيب مقيم بالمستشفى الجامعي منذ 6 سنوات.

وتوجهت الفتاة إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر، ومعها سائق الميكروباص والركاب كشهود، وتم إحالة الواقعة للنيابة العامة التي قررت حبسه 15 يوم على ذمة القضية.

وظهر السائل المنوي الناتج عن الفعل الفاضح الذي قام به الطبيب المذكور على ملابسه، في الصور التي اتخذت له عقب الإمساك به بعد ارتكابه الواقعة.

 

فيما أعلنت جامعة الزقازيق خلال بيان لها أن الطبيب طيلة فترة عمله كان حسن السمعة ولم يتهم في أي واقعة مماثلة، مؤكدة على أنه في حالة ثبوت التهمة سيتم اتخاذ اللازم ضده، دون تهاون.

 

وأكدت نقابة الأطباء أنها تتابع التحقيقات وفي حال ثبوت التهمة على الطبيب قد تصل العقوبة إلى فصله من عمله نهائيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى