أهالينا

افتتاح تجديد وتطوير منطقة تجنيد الزقازيق..صور

نورهان ربيع

افتتح  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء أركان حرب سمير خليدي عبد الله مدير إدارة التجنيد والتعبئة أعمال التطوير والتجديد بعدد من المنشآت بمنطقه تجنيد وتعبئة الزقازيق، والتي من شأنها الإرتقاء بالخدمات المقدمه للجنود والمترددين للحصول على خدماتهم العسكرية من المنطقه.

 

وحضر الإفتتاح  سعد الفرماوي السكرتير العام  للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، وعميد أركان حرب عمرو السيد مصطفى مدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق، و نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق.

 

كما قام المحافظ ومرافقوه بإفتتاح قسم تجنيد وتعبئة الشرقية خلف مديرية الأمن بعد الإنتهاء من أعمال تطويره ورفع كفاءته لإستقبال الشباب المقبل على التجنيد لإستيفاء أوراقهم تمهيدا لتأدية الخدمة العسكرية داخل صفوف القوات المسلحة المصرية.

 

ومن جانبه أكد اللواء أركان حرب سمير خليدي عبد الله مدير إدارة التجنيد والتعبئة، أن افتتاحات اليوم تأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير منظومة العمل بمنطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق، وتقديم أرقى مستوى من الخدمات التجنيدية للتيسير على المواطنين ومواكبة التطور التكنولوجي.

وتبادل المحافظ  مع مدير إدارة التجنيد والتعبئة ومدير منطقة تجنيد وتعبئة الزقازيق الدروع والهدايا التذكارية تقديراً لدور كلٍ منهما في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى