أهالينا

محافظ الشرقية يلوح بعقوبة صارمة للشركة المنفذة لتجميل الزقازيق

نورهان ربيع

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة الإنتهاء من تنفيذ خطة تطوير وتجميل مدينة الزقازيق وإلزام الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال بالجدول الزمني المحدد لها، والعمل على تذليل كافة العقبات لتسهيل الأعمال، وذلك لإعادة الطابع الجمالي والحضاري للمدينة.

 جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ اليوم مع  سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندسة سلوى صبحي وكيلة وزارة الإسكان بالشرقية، وممثلاً عن وزارة الإنتاج الحربي، وذلك لبحث وإستعراض أسباب تأخر تنفيذ  مشروعات التجميل داخل المدينة.

وخلال الإجتماع أكد المحافظ  أنه في حالة عدم إلتزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ المشروع سيتم فسخ التعاقد فوراً، وتوقيع غرامة مالية طبقاً للقانون مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وقال غراب خلال الإجتماع: يجب أن نسرع الخطى في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية ليستفيد المواطن من حزمة الخدمات المقدمة له.

كما ناقش الإجتماع التصور المقترح لتطوير نفق أبو الريش ومنطقة كفر الزقازيق بحري،  للبدء في إستكمال  خطة تطوير وتجميل مدينة الزقازيق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى