أهالينا

بالأسماء..تعيين اثنين من ذوي الهمم معيدين بجامعة الزقازيق

نورهان ربيع

أعرب  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن فخره واعتزازه بخريجي جامعة الزقازيق من ذوي الهمم والقدرات الخاصة والذين تحدوا الصعاب للوصول إلى النجاح والتفوق وحصد ترتيب متقدم على مستوى كليات الجامعة وتعينهما ضمن أعضاء هيئة التدريس بها .

 

جاء ذلك خلال مشاركته لمحمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق لتكريم  كلٍ من  محمد عمرو محمد خيري أول دفعه 2019 / 2020 كلية الحقوق، ويارا نبيل عبد الله حسن أول دفعة  2019 / 2020  كلية تجارة  ( من ذوي الهمم )، بمنحهما شهادة تقدير وميدالية تذكارية بمناسبة تعينهما معيدين ضمن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

 

ومن جانبه أعرب محمد سعفان وزير القوى العامة عن سعادته لمثل هذه النماذج المشرفة والتي تحدت الصعب من أجل الوصول للهدف، مؤكداً على أن الوزارة قامت بوضع برامج تدريبية لتنمية قدرات ذوي الهمم لتعزيز مشاركتهم في الإلتحاق بسوق العمل والحصول على فرص عمل حقيقية بجميع قطاعات الدولة.

وبدوره أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق أن الدولة حريصة على تكريم ذوى الهمم والقدرات الخاصة  خصوصًا المتفوقين منهم، إيمانًا بدورهم الهام والجاد فى بناء الدولة المصرية وتقدمها  فهم شركاء في بناء وتنمية المجتمع.

وحضر التكريم الدكتور عبد المنعم نافع المشرف على شئون قطاع التعليم والطلاب، والدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة، والدكتورة مرفت عسكر المشرف على قطاع شئون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من عمداء الكليات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى