أهم الأخبار

الرئيس السيسى فى مشروع مجمع التكسير الهيدروجينى بمسطرد لن تقوم دولة على أساس خراب البلد

تتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمشروع مجمع التكسير الهيدروجينى بمسطرد، وأعلن من خلاله عن خطة جديدة لأراضى الدولة لتنفيذ النمو الرأسى وتوفير شقق للمصريين وضخ مليار جنيه سنويا لمدة 5 سنوات لتطوير منطقة مسطرد، واستمرار تقديم منحة العمالة غير المنتظمة لنهاية العام وتوجيه الحكومة بسرعة الانتهاء من وضع الاشتراطات الجديدة للبناء.
4 رسائل حاسمة ضد تضليل “أهل الشر”.. السيسي يشيد بوعى الشعب ويوجه بسرعة الانتهاء من الاشتراطات الجديدة للبناء.. الرئيس: “اوعوا تتصوروا إننا هنزيل ونسيب الناس.. أى حاجة بنزيلها بننقل صاحبها لمكان محترم وبنعوضه”
رسائل حاسمة وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم تستهدف الحفاظ على الوطن، وتؤكد انحيازه للمواطن البسيط، بعيدًا عن الشعارات المزيفة لإعلام “أهل الشر”، الذى اعتاد الكذب ودغدغة مشاعر الجماهير بالتزييف وقلب الحقائق.
من أهم الرسائل التى وجهها الرئيس السيسى اليوم، حديث عن الإزلالات بسبب مخالفات البناء، والتى حاول الإعلام المعادى خلال الفترة الماضية، بث سمومه لتصوير قرارات الدولة من اجل الصالح العام على أنها استهداف للفقراء؛ حيث قال السيسى:”اوعوا تتصوروا أننا هنزيل ونسيب الناس..أى حاجة بنزيلها بننقل صاحبها لمكان محترم وبنعوضه”.
كد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن محاولات تزييف الوعى تهدف إلى إحباط جهود التنمية والبناء، متابعا: “هما بيقولوا التغيير.. ده بيقدموه للناس لكن الوجه الحقيقى اللى عايزين يوصلوله هو تدمير الدولة وتدمير الناس بدعاوى كاذبة زائفة”.

أضاف الرئيس السيسى، خلال افتتاح عددا من المشروعات في مسطرد: “انتوا هتقولولى انت هتفضل تتكلم في الموضع ده على طول.. أيوه هفضل أتكلم، طول ما أنا في مكانى، علشان يبقى عملت اللى عليا كإنسان مسئول شايف الخراب اللى بيعملوه في العالم وفى الدول وبيحولوا ملايين من السكان اللى عايشين إلى لاجئين”.

وتابع السيسى: “والله والله والله.. لن تقوم دول حتى على منهج دينى حقيقى، يكون أساسها مبنى على خراب وتدمير.. هذا الأمر ميرضيش ربنا، ناس كانت عايشه مطمئنة مستقرة.. نخربهم ونخليهم يسيبوا بلادهم ويعيشوا فى معسكرات لاجئين طيب النتيجة إيه؟!.. الطفل لما يبقى عنده 20 سنة هيشتغل إيه؟! عارفين هيشتغل إيه هيروح يشتغل في ليبيا ولو ماخدناش بالنا هيجي يشتغل في مصر علشان يدمرها”.

رئيس الوزراء يكشف خطة الدولة لتطوير مسطرد على غرار الأسمرات وبشاير الخير
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن هناك خطة لإقامة مجتمع متكامل فى منطقة “مسطرد”، لتخطيط وتطوير كل هذه المنطقة، بجانب إقامة المدراس والمستشفيات والعمارات السكنية، بذات المنطقة بها كل الخدمات على غرار ما حدث فى “الأسمرات” و”بشاير الخير”.
وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته فى افتتاح عدد من مشروعات لقطاع البترول فى منطقة مسطرد بمحافظة القليوبية بحضور الرئيس السيسى: “نسعى لتحسين الصورة العامة ونغير الوجه الحضارى فى المنطقة بالكامل، مثلما تم فى المناطق على مستوى الجمهورية”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى