مجتمع الأمة

تعيبن الدكتور وائل محمد رضا مساعد رئيس الحزب

 

أصدر السيد اللواء مهندس / سيد الجابري رئيس حزب المصري القرار رقم ١٤ لسنة ٢٠٢٠ بتعيين الدكتور/ وائل محمد رضا بمنصب // مساعد رئيس الحزب لشئون الشباب إعتبارا من ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ .
والدكتور وائل رضا حاصل علي دكتوراة الفلسفة في العلوم البيئية بعنوان ( فاعلية برنامج مقترح لتنمية المهارات الإجتماعية والبيئية للذكور والإناث ) دراسة ميدانية علي المنظمة الكشفية العربية من معهد الدراسات والبحوث البيئية جامعة عين شمس.
وهو من ذوي الخبرة في العمل العام والإجتماعي والسياسي منذ ما يقرب من ٢٥ عاما وله إسهامات واضحة في التعامل مع الشباب ومناقشة كافة قضاياه وإلقاء محاضرات عن إكتشاف قدرات الذات للشباب والشائعات حرب نفسية كيف نواجهها وله مقالات حول التأثير الإيجابي لجائحة كورونا على البيئة وتم تكريمة في العديد من المحافل والمؤتمرات المحلية والدولية .
وذلك في إطار حرص اللواء مهندس سيد الجابري رئيس الحزب بتصعيد الشباب في المواقع القيادية وتكوين كوادر شبابية سياسية علي مستوي عالي من الفكر والعمل .
ويأتي هذا في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاعتماد علي الشباب .
“بقوة الشباب تحيا مصر”.. تلك الجملة التي قالها الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفتتاح المؤتمر الشهري الثاني للشباب يوم 27 يناير 2017 بمدينة أسوان كانت اختصارا لتوجه الدولة بعد 30 يونيو باحتضان الشباب واعتبار أنهم حجر الأساس في بناء مستقبل الوطن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى