ثقافة وفنون

‘‘شكرا ياريس ‘‘أوبريت للدكتور صالح السقا .. وأهداء أول نسخة للرئيس السيسى

 

قام الدكتور صالح السقا، رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجية والمحامي بالنقض، والإدارية العليا وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن, بإهداء الرئيس عبد الفتاح السيسي، النسخة الأولي من الأوبريت الذي قام بإنتاجه ووضع له عنوان “شكرا ياريس” وذلك خلال استضافته في برنامج “مباشر من مصر”، الذى يقدمه الإعلامى شريف عبد الوهاب على الفضائية المصرية.
وقال السقا: فكرت في عمل هذا الأوبريت ومعي مجموعة متميزة من الشباب، وهم روان سالم وأحمد معتز وإسراء حاتم وغيرهم , تقودهم الدكتورة أمل جمال الدين ،رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، حبا في مصر ورئيسها، وتقديم انجازاته والوقوف على تجلياتها وليس لي أهداف أخري من وراءه .
وأكد السقا: أن الرئيسي السيسي رجل صادق واتخذ القرار الأصعب بالاصلاح، وحرك الجمود الذي كان موجودا بالبلد ولولاه ماكانت لتتم كل المشاريع التي نفذت ولو بعد عشرين سنة من الآن.
وشدد أن الرئيس السيسي، هو أول رئيس يقتحم ملف العشوائيات بقوة، وأول رئيس يهتم بالشباب ويدفعهم لمشاركته المؤتمرات وأول رئيس يهتم بذوي الاعاقة وعددهم 13 مليون شخص في مصر. ويعمل على تهيئة الظروف أمامهم وأول رئيس يهتم بالمرأة المصرية بهذا الشكل الغير مسبوق .
وأضاف: هناك واقع يتغير في مصر والعجلة لا يمكن أن تعود للوراء مرة ثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى