حوارات وقضايا

قتل موظف والدته خنقا بسبب علاقة غير الشرعية

شهدت منطقة عابدين بالقاهرة حادثا مأساويا، عندما قتل موظف والدته خنقا، ثم هشم رأسها، متجردا من كل المشاعر الإنسانية.

وجاء في اعترافات المتهم بعد القبض عليه، بأنه على علاقة غير شرعية بزوجه صديقه، وأن والدته اكتشفت تلك العلاقة، وطلبت منه الابتعاد عنها وقطع علاقته بها.

وأضاف المتهم، أنه لم يستطيع إنهاء تلك العلاقة، وهددته بأنها سوف تخبر صديقه بتلك العلاقة، مؤكدا أنه أثناء نومها، خنقها بوسادة ثم هشم رأسها.

تلقى مأمور قسم شرطة عابدين، بلاغا من “ه. م”، موظف مفاده باكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية.

وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين العثور على ربة منزل في العقد السادس من العمر، وتبين وجود آثار خنق بالجثة، وتهشم رأسها.

نقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة، وكشف ملابساتها وضبط الجناة، توصلت التحريات إلى أن نجلها وراء ارتكاب الواقعة، حيث كان دائم الشجار مع المجني عليها.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه يوم الواقعة، حدثت مشاجرة مع والدته بسبب اكتشافها علاقته غير شرعية مع زوجة صديقه.

وطلبت منه الابتعاد عنها، وقطع علاقته بها، وأنها ستخبر صديقه بتلك العلاقة، وأثناء نومها كتم أنفاسها وهشم رأسها، وأخذ ريسيفر وبعض الأجهزة من المنزل، لكي يضلل المباحث، بكون الواقعة من أجل السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى