Uncategorizedملعب ومدرج

بعد مواجهة بين التلميذ والاستاذ أسفرت عن التعدل 1\1

كتب \سامى راغب

أنطلقة مبارة 22 من الدورى والذى كان  أكثر لقاءات الدوري الممتاز سخونة وإثارة وحساسية حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود ضيفا علي نظيره فريق الإتحاد السكندري في مباراة الديربي السكندري ضمن لقاءات الجولة رقم 22 من للدوري .
حرس الحدود  دخل المباراة وهو في المركز العاشر ب23 نقطة وله لقاء مؤجل مع المصري ، في حين ياتي الإتحاد السكندري في المركز الخامس ب 30 نقطة .
المباراة تجمع من خارج الخطوط بين قيادة شابة ممثلة في محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود صاحب اى ٤٣ عاما في أولي خطواتة كمدير فني شاب سيكون له إسم كبير مستقبلا في عالم الساحرة المستديرة نظرا لخبراتة الكبيرة السابقة كلاعب وكمدرب عام ، وقيادة مخضرمة للإتحاد السكندري ممثلة في طلعت يوسف ، أي أننا يمكن أن نقول أن لقاء اليوم  جمع بين التلميذ والأستاذ .والذى أنتهت بالتعادل 1\1

محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود مازال يسعي حثيثا للدخول مبكراً المنطقة الامنه بالفريق وهو يسير بخطي ثابتة منذ بداية مباريات الدور الثاني في ظل الدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق من مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أركان حرب باسم رياض رئيس النادي ويسعي الحرس لاقتناص نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تساعد الفريق علي مواصلة الزحف للأمام نحو المراكز المتقدمة لإستعادة صولات وجولات حرس الحدود في الدوري .
في حين يسعي طلعت يوسف هو الآخر لمزاحمة الكبار علي المربع الذهبي لعل وعسي يدخل المعترك الافريقي.!

مازال حليم يجرب ويعتمد علي الخلطة الفنية بالدمج بين أصحاب الخبرات بالفريق ومجموعة الشباب والناشئين التي دفع بهما في الثلاث جولات الماضية ويعتبر محمد حليم كل لقاء تحدي خاص له ولفريقة في ظل صراع النقطة بالدوري .
يتوقع أن يضم تشكيل اليوم لحرس الحدود أمام الإتحاد السكندري كل من :
أحمد السعدني لحراسة المرمي ، وفي خط الدفاع حسن مجدي و محمد الشبيني وخالد سامي ومحمد عبد الفتاح تاحا ، وفي خط الوسط محمد فيلكس ومصطفي جمال وحامد الجابري ، وفي خط الهجوم عبد اللطيف جريندو ولوكاسا ونانا انطوي.
والبدلاء محمود رضا وعبدالله جمعه وايوب بن رضا وابراهيما وجوميز وعبد الرحمن جبنه والنجيلي ومحمدعيد وأحمد شرويده ومارسيلو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى