ملعب ومدرج

طلائع الجيش يتفوق على الأهلى والزمالك

 

عن جدارة واستحقاق توج فريق كرة اليد بنادى طلائع الجيش بلقب دورى المرتبط مواليد ٢٠٠٠ للمرة الأولي في ظل الطفرة الرياضية الكبيرة التي يشهدها نادي طلائع الجيش وجهاز الرياضة العسكري حالياً في كل الألعاب ، وذلك بعد الفوز على الزمالك ٢٢ / ١٩ ليحصل فريق طلائع الجيش علي المركز الأول والميدالية الذهبية والزمالك الثاني والميدالية الفضية ، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع علي الميدالية البرونزية ، بعد فوز الأهلى على الطيران ٣١ / ٢٥ .

كان فريق طلائع الجيش قد احتل قمة محموعتة الثانية بعد تخطي جميع مبارياته بمن فيهم الفوز على الأهلي ، بينما تصدر الزمالك مجموعتة الأولي .

يذكر أن قطاع كرة اليد بنادي طلائع الجيش يضم مجموعة مميزة من اللاعبين سيكون لهم مستقبل مشرف مع الفريق الأول بالنادي و للعبة مستقبلا .
ويلقي قطاع كرة اليد بنادي طلائع الجيش كل الدعم والمساندة من مجلس إدارة النادي .

يذكر أن هذا الإنجاز لم يأتي بالصدفة أو بضربة حظ ، وانما عن جدارة واستحقاق ونتيجة تخطيط علمي وإداري سليم تحت إشراف ومتابعة من منظومة جهاز الرياضة العسكري .
ويتكون الجهاز الفني والإداري للفريق من : الدكتور محمد زهران رئيساً للجهاز ، والكابتن خالد فتحي مديراً فنياً ، والكابتن محمود عبد العزيز زيزو مدرباً ، ومحمد شوقي إداريا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى