ملعب ومدرج

بعد الفوز على طنطا الحرس فى حدى على الثلاث نقاط

كتب \سامى راغب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في الخامسة عصر غداً ( الأحد ) فريق الإسماعيلي أو الدراويش في إطار لقاءات الأسبوع ال ٢١ بستاد المكس بالإسكندرية .
يدخل حرس الحدود اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد ٢٢ نقطة ، في حين يخوض الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد ٢٣ نقطة ، ويأمل حرس الحدود في اقتناص الثلاث نقاط من الدراويش للتقدم للأمام بجدول الدوري نحو المراكز الآمنة تماماً في ظل صراع النقطة .

الحرس بقيادة فنية شابة بقيادة محمدحليم الذي غير كثيراً من أداء الفريق ، في ظل المساندة اللامحدودة والمتابعة اليومية من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أركان حرب باسم رياض رئيس النادي … وقد انعكس ذلك علي الفريق في لقاء طنطا الأخير في الدوري الذي فاز فية الحرس قام حليم خلال اللقاء بتجربة خططة وافكارة عن طريق بعض اللاعبين المميزين بالفريق الذين اثبتوا جدارة وتالقوا في المباراة .
وسوف لا يحدث تغيير كبير علي تشكيل حليم الذي لعب به مباراة طنطا ، في لقاء الاسماعيلي غدا ، وأنه سيلعب بتشكيل متوازن بين أصحاب الخبرات والوجوه الشابة .
ويضم الحرس مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال : أحمد السعدني محمودرضا في حراسة المرمي.
خط الدفاع حسن مجدي وتاحا والشبيني و خالد سامي وعبدالله جمعة وعمرو الحلواني وحامد خالد و فيلكس وابراهيما وجوميز وعبد الرحمن جبنه وشطة و نانا ومحمد عيد وجريندو والنجيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى