ملعب ومدرج

وزير الرياضة يشهد الاحتفال باليوم العالمى للشباب

 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاحتفالية التي نظمتها الوزارة للاحتفال باليوم العالمي للشباب تحت شعار “إشراك الشباب من أجل تحفيز العمل العالمي”، مساء اليوم السبت، بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، بالتوازي مع التشغيل التجريبي للمدينة، والتي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي في 30 يونيو الماضي.

حضر الاحتفالية عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية النوعية، وعدد من ممثلي الكيانات الشبابية واللجان الرياضية بالأندية وممثلو برلمان الطلائع، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وفي كلمته، وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه للشباب في كافة المجالات والمناسبات، مشيدًا بمدونة الرئيس للشباب في الاحتفال باليوم العالمي للشباب، مؤكدًا أن هذه المدونة هي رسالة لشباب العالم من الشباب المصري بتقدير القيادة السياسية لدور الشباب في تحقيق التنمية لأوطانهم.

وأكد صبحي أن وزارة الشباب تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب في جميع أنحاء الجمهورية، وتسعى إلى تقديم الدعم والرعاية لهم على كافة الأصعدة، من خلال إتاحة مساحات واسعة للممارسة الرياضية وتوسيع القاعدة الشعبية الرياضية، في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

أضاف الوزير أن تشريف الرئيس لافتتاح المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات يأتي إيمانًا منه بدور المدينة، التي تشكل نموذجًا ناجحًا لعملية التنمية الشاملة من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية المُعدّة لبناء الشخصية المتكاملة لأبنائها.

وعلى هامش الاحتفالية، تفقد وزير الشباب والرياضة المدينة الشبابية والرياضية بالاسمرات لمتابعة أبرز الأنشطة المقامة بالمدينة، ومستوى الإقبال عليها، والاطمئنان على سير العمل، ومتابعة التشغيل التجريبي للمدينة، كما تفقد معرض المشغولات اليدوية للطلائع وذوي القدرات والهمم.

إلى جانب ذلك، قدمت أوركسترا وزارة الشباب والرياضة، بقيادة المايسترو الدكتور عز الدين طه، مجموعة من الفقرات الغنائية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى