ملعب ومدرج

محمود صالح الأجيال القديمة أكثر أنتماء من الأجيال الحالية للنادى الأهلى

أكد محمود صالح نجم الأهلى السابق، أن الأجيال القديمة أكثر انتماء من الأجيال الحالية للنادى الأهلى، ولا تحتاج إلى تأمين مستقبل، وقال محمود صالح نجم الأهلى السابق خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم سبورت”: “أجيالنا كانت أكثر انتماءً للأهلى من الجيل الحالى ولو كنت مكان رمضان صبحى لفضلت البقاء في الأهلى رغم الإغراءات، واللاعبون وصلوا لمكانة تؤمن مستقبلهم، فاللاعب اللى يلعب مع الأهلى أو الفرق الكبيرة موسمين أو ثلاثة بيكون ظبط دنيته ومش محتاجين الفلوس الزيادة على حساب الأهلى”.
وعن حسام عاشور، قال محمود صالح: حسام عاشور أخطأ في التعامل مع الموقف خاصة بعدما خرج وتحدث على السوشيال ميديا، وموقف الأهلى منه مثل ما حدث معنا بعدما قرر أنور سلامة استبعادنا من الأهلى وصالح سليم من أخبرنا بالقرار”.
وتابع محمود صالح: “مازال الأهلى يعانى من إجبار اللاعبين الكبار على الاعتزال منذ 1991 عندما أجبرنا على الاعتزال مع ربيع ياسين وطاهر أبو زيد وعلاء ميهوب، وتحدثنا بحدة مع صالح سليم، ورفضت أكثر من عرض بعد قرار الأهلى  معى وكنت حريص على إنهاء مسيرتى داخل النادى الأهلى”.
وأوضح محمود صالح: “أنا من تكفلت بمباراة الاعتزال بعد 4 سنوات من اعتزالى، وحصلت على 20 ألف جنيه من الأهلى في 3 سنوات بعد تطبيق الاحتراف، وكنا عاوزين نلعب بغض النظر عن الفلوس”
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى