حوارات وقضايا

مشارجرة بين أبناء عمومه تنجم على مقتل 8 وأصابة 41

قي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 41 آخرون، في مشاجرة بين أبناء عمومة، بقرية العجميين بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، واستخدمت فيها الأسلحة النارية، بينما انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة.

وفرضت أجهزة الأمن، كردونا أمنيا داخل القرية للفصل بين أطراف المشاجرة، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي، وجار تحرير محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة للتحقيق.

أسفرت الواقعة، عن مصرع كل من خليل إبراهيم.ع، 35 سنة، مصطفى مسعود.ع، 40 سنة، وأحمد محمد.ع، 32 سنة، و5 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى.

وجاء بين المصابين في الواقعة، كل من محمد حسين عبد الفتاح.ن، 28 سنة، مصاب بطلق ناري حي بالقدمين، والساق الأيمن، ومحمود عبد الفتاح.ن، 28 سنة، مصاب بطلق ناري حي بالفخذ والساعد الأيمن، وحسن عبد الفتاح محمد.ن، 26 سنة، مصاب بطلق ناري حي بالجمجمة.

كما أصيب في المشاجرة، كل من محمد عبد الناصر عبد الفتاح، 42 سنة، مصاب بطلق ناري حي بالفخذ الأيمن، وجرح بالرأس بطول الرأس، ومحمد عبد الفتاح محمد، 56 سنة، مصاب بجروح بالظهر والفخذ الأيسر.

وتبين من خلال التحريات الأولية، أن المشاجرة نشبت بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية بين أبناء عموم من عائلة “نبوي”، وعلى إثر ذلك تشاجر نحو 50 شخصا بالأسلحة النارية والبيضاء في معركة استمرت نحو 3 ساعات كاملة.

ودفعت مديرية أمن الفيوم، بقوات من الأمن المركزي، للفصل بين طرفي المشاجرة، وجرى السيطرة على الموقف، والتحفظ على المصابين.

جرى نقل الضحايا إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، كما جرى ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وتبين أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين شقيقين وأبناء عمومتهما بسبب خلافات على حد فاصل للأراضي الزراعية، تطورت إلى تشابك بالأيدي، واستعان كل منهم بأشقائه وأبنائه وتبادلوا إطلاق الرصاص، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشوم، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص بينهم شقيقان، وإصابة 41 آخرين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى