سياسة وبرلمان

بيان عاجل من النائب الغول بحصر المنافذ الجمركية والمخازن داخل القطر المصرى

فى إطار ما حدث فى لبنان الشقيقة من كارثة بكل المقاييس الإنسانية . تقدم النائب محمد الغول .. ببيان عاجل لكل من رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الداخلية والسيد وزير المالية .. فحواه
ضرورة عمل حصر فعلى ودقيق لكل المنافذ الجمركية فى المحافظات الحدودية والمخازن التابعة لها داخل القطر المصرى للوقوف على عدم وجود أي مواد قابلة للإشتعال أو الإنفجار أو يمثل وجودها فترة معينة خطرآ على الصحة العامة .. وذلك لحين التخلص منها أو تسليمها للجهة المختصة وذلك لتجاوز إحتمالية حدوث كارثة أو ضرر من أى نوع كما حدث في دولة لبنان الشقيقة ..
وأعرب النائب محمد الغول عن أسفة الشديد لما حدث فى بيروت من خسائر بشرية ومادية كبيرة وترحم على المواطنين اللبنانيين الذين فارقوا الحياة وتمنى الشفاء العاجل للمصابين .. وأثنى النائب محمد الغول على الدور المصرى الذى بادر بإنشاء واحدة من أوائل البإنشاء واحدة من أوائل المستشفيات الميدانية فى بيروت على أثر الحادث الأليم بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .. وزار المستشفى الميدانى المصري فى بيروت السفير المصرى والتقى بأفراد الجيش المصري القائمين عليها .. وتناول ذلك وسائل الإعلام العالميةالمختلفة .. ولم يكن الأعلام المصرى على مستوى الحدث فى إبراز هذا الأمر كما فعلت وسائل الإعلام العالمية ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى