مال و أعمال

بمزانية تقدر 500.000 من رابطة العالم الاسلامى تم توزيع مشروع كبش العيد

نفذت رابطة العالم الإسلامى، عبر الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية، مشروع كبش العيد بجمهورية مصر العربية، فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تواصل أعمالها فى التوزيع فى يوم العيد والأيام الثلاثة المقبلة وهى فترة ذبح الأضاحى حسب الشريعة الإسلامية.

ووصلت ميزانية المشروع 500.000 (خمس مائة ألف ريال فقط لاغير ) للعام الهجرى 1441، الموافق عام 2020 ميلادية ونفذته الرابطة بالقاهرة والمحافظات.

وأعلنت رابطة العالم الإسلامى، عن توزيع المخصصات للمستحقين المسجلين على برنامجها: الأيتام المكفولين حديثاً من الهيئة ولم ترد لهم كفالات مالية، والأرامل المحتاجات، والمطلقات المحتاجات، والمعاقين المحتاجين وذوى العاهات.

وتم التوزيع، على أسر المرضى (الفشل الكلوى والالتهاب الكبدى وغيرها من الامراض)، والطلاب الوافدين إلى مصر للدراسة.

وجاءت النسبة الغالبة من المستفيدين اسر الايتام المسجلين حديثا بالهيئة والمطلقات والمرضى وكبار السن الأكثر احتياجاً وقد لوحظ الحاجة الماسة والشديد على الأسر ومدى السعادة واللهفة عند الحصول على اللحوم المخصصة لهم ايام العيد للمساعدة في سد الاحتياجات الاساسية في هذه الايام المباركة وفي ظل الظروف الاقتصادية وصعوبة تلبية احتياجات الاسرة الاساسية.

وأكدت الرابطة، الوصول الي اسر الايتام المصرية في المحافظات المنتشرة (الصعيد ،الدلتا ،القاهرة الكبرى) الاكثر احتياجاً وبث روح الاخوة والتفاؤل في نفوسهم والمساهمة في سد احتياجاتهم الاساسية في ظل تلك الظروف المعيشية الصعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى