ثقافة وفنون

ليلى علوى .. مفيش حد متعرضش للتحرش

قالت الفنانة ليلى علوي، إنها اعتادت أن تحتفظ بشئ من كل شخصية تقوم بأدائها، ولديها فستانين من فيلم سمع هس، وفساتين أخرى من حديث الصباح والمساء وغيرهم من الأعمال، وكان لديها مكان صغير حولته مخزن للملابس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن” الذي يذاع على قناة الحدث الإخبارية، أن الحرية لا تتمثل في التحرش اللفظي، لأنه أمر مؤذي نفسيا للغاية، ووجهت التحية للفنان شريف منير على وقفته بعدما تعرضت بناته إلى التنمر من قبل البعض على موقع انستجرام، مشيرة إلى أنها في غاية السعادة لاهتمام الدولة بهذا الأمر، والاهتمام الملحوظ من المجلس القومي للمرأة والنائب العام.

وأضافت،”مفيش حد متعرضش للتحرش، وأحيانا برد وأحيانا مبقدرش، وفي ناس معايا بيقدروا ياخدوا الإجراءات القانونية في الموضوع ده، أنا كان كل خوفي في العمل اللي عملتوا واللي جسد قصة فتاة المعادي، مقدرش أوصل إحساس الفتاة دي لم حصل معاها كدة، وابني بحاول أني اربيه تربية محترمة ويعرف الفرق بين الغلط والصح”.

ووجهت رسالة للفتاة المصرية: “أنتى بني أدمة مهمة، وصوتك هيتسمع وحقك موجود ودايما واجهي وخدي حقك، والدولى واقفة معاكي واحنا كلنا معاكي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى