سياسة وبرلمان

البرلمان يناقش إرسال قوات مصرية إلى ليبيا

أكد  مصطفي بكري ان البرلمان سيناقش الان طلباً بارسال قوات مصرية الي ليبيا
مشيرا الي ان جميع اعضاء البرلمان يقفون صفاً واحداً خلف القائد والرئيس عبد الفتاح السيسي
واضاف بكري في مداحلة له علي قناة اسكاي نيوز عربية ان الطلب ستتم مناقشته ايوم في البرلمان موضحاً أن علي الاتراك ان يدركوا ان الجيش اقوي جيش في المنطقة وافريقيا وانه لا يهدد ولكنه يدافع عن الشعب المصري والامن القومي المصري والعربي
وشدد بكري علي ان هناك حالة من الاصطفاف الوطني الكبير حلف الرئيس عبد الفتاح السياسي في مواجهة كل ما يمس مصر وامن شعبها وان هناك حالة من الوعي لدي المصريين بالمخططات التي تستهدف مصر واستقراراها .
وحول الرسالة التي علي تركيا ان تسوتعبها قال بكري علي الجميع ان يدرك ان مصر لن تقف مكتوفة الايدي ضد هذا العدوان الجائر وهذه حرب مفروضة علي المنطقة وتستهدف تهديد الامن القومي المصري وندرك جيدا اهداف اردزغان من وراءها .
وحول العملية العسكرية التي ستتم هل هي عملية صغيرة ومحدودة أم ماذا ؟ قال بكري بالتاكيد ان العملية العسكرية وحساباتها أمر يعود الي القيادة المصرية وفقا للاوضاع التي تفرض علي الميدان
وختم بكري حديثه قائلا ” جيشنا سيتصدي بكل قوة وكل حس للممساس بامن مصر وامن ليبيا ومصر لن تسمح بتأجيج المنطقة كما نطالب المجتمع الدولي بالزام اردوغان بعدم التدخل في شئون دولة لها سيادة وعضو في الامم المتحدة .
[2:24 PM, 7/19/2020] احمد الحضرى: أحم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى