ثقافة وفنون

المستقبل للقنوات الفضائية تقاضى قناة ‘‘مكملين ‘‘

 قامت شركة المستقبل للقنوات الفضائية تقاضى “مكملين” أمام المحكمة الاقتصادية..”يوتيوب” حجب تقريرا منشورا على “إكسترا نيوز” يضم أقوال مذيعى القناة الإخوانية.. و”المستقبل” تطالب المحكمة برفع الحجب وإلزام القناة بالتعويض
قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل الدعوى المرفوعة من شركة المستقبل للقنوات الفضائية، ضد قناة “مكملين الفضائية”، بسبب حجب موقع اليوتيوب لتقرير نشر على “إكسترا نيوز”، شمل بعض مقتطفات من أقوال مذيعى “مكملين”، للمطالبة بتعويض مادى عن الأضرار التى لحقت بالشركة، لجلسة 7 يوليو الجارى.
وكشفت القضية رقم 133 لسنة 12 قضائية، والمرفوعة من الممثل القانونى لشركة المستقبل للقنوات الفضائية، ضد الممثل القانونى لقناة مكملين الفضائية، و هلا أحمد، المسئولة عن إدارة القناة، النزاع القضائي بالمحكمة الاقتصادية.
وطالبت شركة المستقبل للقنوات الفضائية، برفع الحجب الذى فرضه موقع “اليوتيوب” على المقتطفات المنشورة من قبل الشركة على قناة “إكسترا نيوز” المملوكة لها، وهو عبارة عن تقرير شمل بعض المقتطفات من أحاديث مذيعى القناة المدعى عليها، والذى تم بناءً على الشكوى المقدمة من  قناة مكملين لموقع اليوتيوب.
كما طالبت شركة المستقبل، بإلزام قناة مكملين وإدارتها بأن يؤديا للشركة الطالبة متضامنين التعويض المناسب للضرر الذي تقدره المحكمة،  مع إلزامهما بالمصاريف والأتعاب.
ومن جانبها قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل الدعوى المرفوعة من شركة المستقبل للقنوات الفضائية، ضد قناة “مكملين الفضائية”، للمطالبة بتعويض عن الأضرار التى لحقت بالشركة، لجلسة 7 يوليو الجارى.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى