الأخبار

جنازة مبارك .. حضر الجميع وغاب وزير الدفاع “تفاصيل”

قال الإعلامى تامر عبد المنعم ، إن ما حدث فى جنازة الرئيس الأسبق حسنى مبارك كان مشهدا مهيبا خاصة مع حضور الرئيس السيسى وقادة الدفاع والأركان.
 
وأوضح تامر عبد المنعم ، خلال برنامج على مسئوليتى والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، اليوم الأربعاء ، إن الجنازة العسكرية المهيبة للرئيس الأسبق حسنى مبارك شهدت حضور كافة الوزراء ، وشيخ الأزهر ، والبابا تواضروس . مشيرأ إلى ان الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع لم يشارك فى الجنازة العسكرية لوجوده فى الوقت الحالى فى باكستان .
 
ولفت تامر عبد المنعم إلى أن جنازة الرئيس الأسبق حسنى مبارك اليوم الأربعاء كانت مشهدا يليق بمصر والتى أقرب ما يقال عنها إنها دولة الوفاء .
 
 
ونعت رئاسة الجمهورية، أمس الثلاثاء ، ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وابطال حرب اكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
 
وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس الموافق 25 فبراير 2020.
 
 
يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، الى أن تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى