أهم الأخبارالأخبار

النائب فتحي ندا يعتدي على مقر جريدة الأمة قائلاً :”انا مسئول وهوريكم”

جريدة الأمة

تعدى النائب فتحى ندا، عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية، على مقر حزب وجريدة الأمة الكائن بعمارات العرائس بشارع القصر العيني بالقاهرة، حيث فوجئ مدير عام الجريدة وعدد من الصحفيين بهجوم النائب وبعض أنصاره بالضرب والسباب عليهم وذلك بسبب أعمال الصيانة القائمة بالمقر، معبراً عن غضبة بطريقة غير لائقة بسبب عدم راحته من أعمال الصيانه داخل مقر الحزب والجريدة حيث أن شقته تقبع بالطابق السفلي للجريدة.

وهدد “ندا” الزميل رمضان الشرقاوي المدير العام بجريدة الأمة، وعدد من الصحفيين مسئولي الشيفت الليلي وعمال الصيانة محتميا بحصانته قائلاً :” انا مسئول واقدر اعمل كل حاجه وهوريكم “.

من جانبه قال عبدالرحمن حسن، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، أن ما بدر من النائب لن يمر مرور الكرام وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة وسيتم تصعيد الأمر إلى مجلس نقابة الصحفيين والسيد رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، لاتخاذ اللازم حيال تلك الواقعة المشينة.

واضاف حسن، أننا لن نسمح بأي إهانة أو تطاول في حق الزملاء بحزب وجريدة الأمة .

وقال رمضان الشرقاوي، أن ما حدث من النائب فتحي ندا، شئ مهين في حق مجلس النواب، وما بدر منه لا يرتقي به كونه نائباً وتحركاته محسوبة وأن حصانته مسئولية وتكليف وليست فوق القانون .

وأشار أن نائب الشعب لابد وأن يكون عنده حسن تصرف وأسلوب محترم يجبر الجميع ع احترامه وهذا غير ما ظهر به النائب أثناء هجومه على العاملين بحزب وجريدة الأمة .

وأضاف الشرقاوي، أن ما حدث لن يمر مرور الكرام ولن نتهاون في حق أي صحفي أو عامل بجريدة الأمة مهما كان شخصية ومسئولية هذا النائب.

ويعد حزب الأمة من أقدم الأحزاب وجريدته من أقدم الصحف الحزبية في مصر، حيث تشهد الجريدة عامها السابع والثلاثون بالصحافة المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى