أهالينا

محافظ الدقهلية ووفد من”صناعة البرلمان” في زيارة للمنطقة الصناعية بجمصه

دينا رمزي

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم، المنطقة الصناعية بجمصه بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، والأستاذ محمد مصطفى السلاب والأستاذ علاء ناجي وكيل اللجنة، والأستاذ فوزي فتى أمين سر اللجنة .

وتفقد المحافظ وفد من المصانع بالمنطقة الصناعية للوقوف على جودة منتجاتها وقدراتها التنافسية والمعوقات التي تواجه عمليات الانتاج ان وجدت.

وأكد محافظ الدقهلية على أمنياته بأن تخلق هذه المنتجات أسواقاً جديدة وتفتح مجالات أوسع للتصدير للدول وأن تنافس عالميًا لما يعمل على ضخ عملات أجنبية داخل الوطن ويخلق فرص عمل جديدة للمواطنين ويوفر سلعًا أقل سعرًا للمستهلكين بجودة عالمية.

وأشار شاروبيم إلى أنه يدعم بكل السبل توفير مناخ جيد للاستثمار بشرط توافر الجدية لدى الراغبين فيه والإلتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات التي تم تخصيص الأراضي من أجلها .

رافق محافظ الدقهلية في الزيارة عدد من أعضاء وأمانة لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس مدينة جمصه ورئيس ونائب وأمين عام مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصه وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية من مديري المديريات والإدارات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى