أهم الأخبارملعب ومدرج

“مفيش مكان فاضي”: الجماهير تزين استاد القاهرة قبل إنطلاق نهائي أمم أفريقيا

امتلأت مدرجات استاد القاهرة عن اخرها قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف من  نهائي كاس الامم الافريقية ب75 الف مشجع الذى سيقام بين مصر وكوت ديفوار بعد قليل .
ووصل المنتخب إلى نهائى البطولة بعد التغلب على كل من مالى وغانا والكاميرون ، على الترتيب، ليلتقى مع جنوب افريقيا فى قبل النهائى ويفوز بثلاثية نظيفة ويلتقى مع الافيال  مساء الليلة فى نهائى البطولة .

ويلتقي المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مع نظيره منتخب كوت ديفوار، على إستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء اليوم في نهائي البطولة التي انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

في المقابل، وصل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، وخسر من المنتخب الجنوب أفريقي بالنتيجة نفسها، وفاز على زامبيا بهدف دون رد؛ ليتصدر المجموعة برصيد “6” نقاط؛ ليحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية وضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى