أهم الأخبارملعب ومدرج

الكاف يتغنى بحفل ختام أمم إفريقيا:”ليلة لا تنسى في سماء القاهرة”

علق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” على فقرات حفل الختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى استضافتها القاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

نشر الكاف عبر موقع الرسمى على تويتر تعليقا على حفل ختام البطولة الأفريقية تحت عنوان ” ليلة لا تنسى في القاهرة”.

22222222222222222

أحيا الميجا ستار تامر حسنى، حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 من الشهر الجارى، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020، وأشعل تامر حسنى حفل الختام بأغنية “شجع وقولوا معانا مصر”.

وكانت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي نجحت في الاتفاق مع الفنان تامر حسني، على إحياء حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة على استاد القاهرة الدولى، والمقامة حاليًا في مصر، قبل خوض المباراة النهائية بين منتخبى مصر وكوت ديفوار.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

في المقابل، وصل منتخب كوت ديفوار إلى النهائي بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، 3/2 بعد انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

وبدأ المنتخب الإيفواري مشواره في البطولة بالفوز على نيجيريا بهدف دون رد، وخسر من المنتخب الجنوب أفريقي بالنتيجة نفسها، وفاز على زامبيا بهدف دون رد؛ ليتصدر المجموعة برصيد “6” نقاط؛ ليحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية وضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى